الإقتصاد

مجمع حمانة 🔴 يقترح هدايا قيمتها 10 ملايين سنتيم على منتجات أل جي

بالإضافة إلي تخفيضات تصل إلى 30 بالمئة

قرر  مجمع حمانة الرائد في التوزيع في الجزائر الإحتفال بذكرى إندلاع ثورة نوفمبر على طريقته الخاصة وذلك بإطلاق تخفيضات إستثنائية وهدايا لكل منتجات أل جي وهي الحملة الإستثنائية التي أطلقها المجمع  ستدوم طوال شهر نوفمبر الجاري عبد كافة قاعات العرض حمانة حيث سيستفيد الزبائن من تخفيضات تتراوح بين 5 و30 بالمئة على كل تشكيلات أجهزة التلفزيون بالإضافة إلى تمكين الزبائن من الحصول على هدايا تصل قيمتها إلى 9 ملايين سنتيم وفق العروض المقدمة وهي المرة الأولى التي يستفيد منها زبائن أل جي من هدايا بهذه القيمة.

وتتوفر أل جي حمانة على 9 قاعات عرض متوزعة عبر مختلف بلديات العاصمة يأتي في مقدمتها قاعة العرض « بريميوم » الواقعة بالليدو ببرج الكيفان حيث صنفتها شركة أل جي الأم بالأولى إفريقيا والسادسة عالميا من حيث نسبة المبيعات ونوعية الخدمات المقدمة للزبائن. وفي هذا الصدد كشف الشركة خلال حفل احتضنته القاعة بمناسبة إطلاق العروض الإستثنائية تابت مصطفى بأن هذه التخفيضات الإستثنائية تهدف إلى التقرب أكثر من الزبائن وعشاق منتجات علامة أل جي وكذا تقديم أحسن العروض وأفضلها لهم.

مضيفا  بأن إختيار تاريخ الفاتح نوفمبر لاطلاق التخفيضات لم يأت هباء بل جاء إحتفالا بعيد الثورة التحريرية فبالإضافة إلى التخفيضات هناك هدايا معتبرة في إنتظار الزبائن الباحثين عن جودة تلفزيونات أل جي.

يونس يحيى

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق